أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الكويت

منصات تداول العملات الرقمية في الكويت , منصات تداول , تداول الكويت , منصات تداول العملات الرقمية , تداول العملات الرقمية , تداول العملات الرقمية في الكويت

أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الكويت


منصات تداول العملات الرقمية في الكويت

قائمة أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الكويت، عام 2022 قدمها لك فريق موقع قيس كوين. أفضل موقع لمراجعة منصات وشركات تداول العملات، الرقمية

إذا كنت من الكويت وترغب في الاستثمار في العملات الرقمية وتفكر في البحث عن أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الكويت، فأنت بحاجة إلى معرفة معلومات مهمة حول تداول العملات الرقمية والعملات المشفرة في الكويت، قبل الحصول على التجربة وهنا دعنا نوضح هذا بالنسبة لك.

تداول العملات الرقمية في الكويت،  غير منظم حاليًا من قبل أي سلطة تجارية محلية داخل دولة الكويت، ولكن هناك العديد من المنظمات الدولية في الخليج والشرق الأوسط وأوروبا التي قامت بترخيص وتنظيم هذا السوق والشركات التي تم قبولها بالتداول.

لذلك فإن أول ما تحتاج إلى مراعاته عند اختيار منصة تداول العملات الرقمية المرخصة في الكويت، هو التراخيص الدولية التي تخضع لها  المنصة، أو تحديد منصة تداول من الجدول أدناه المقدم من موقع قيس كوين.

أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الكويت

Evest

  • أقل مبلغ لإيداع
  • $100
  •  حساب تجريبي

فتح حساب Evest

XTB

  • أقل مبلغ لإيداع
  • $1
  • حساب تجريبي

فتح حساب XTB

AvaTrade

  • أقل مبلغ لإيداع
  • $100
  •  حساب تجريبي

فتح حساب AvaTrde

Exness

  • أقل مبلغ لإيداع
  • $10
  •  حساب تجريبي

فتح حساب Exness 

بينانس Binance

  • أقل مبلغ لإيداع
  • 1$
  •  حساب تجريبي

فتح حساب بينانس Binance


تداول العملات الرقمية في الكويت

يعد تداول العملات الرقمية في الكويت، أحد أهم الاستثمارات التي لفتت انتباه  المستثمرين الكويتيين الكبار والصغار وحتى الجيل الجديد من  الشباب الكويتي الذين يرغبون في متابعة أهداف استثمارية جديدةمنصة ومبادلات مرخصة.

وبناءً على ذلك قررنا عرض أفضل منصات التداول المرخصة حيث يمكنك التسجيل وبدء رحلة تداول العملات الرقمية من الكويت، وبالتالي نعرض لك قائمة بأفضل منصات تداول العملات الرقمية في الكويت، وشرح مبسط لكل منصة.

منصات تداول العملات في الكويت

عندما نتحدث عن أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الكويت، تجدر الإشارة إلى أن هناك فرقًا كبيرًا بين تداول العملات الرقمية وشراء العملات وتخزينها ، ولكل  من هذه الإستراتيجيات أهدافًا محددة ، لذا دعنا نقدم لك أفضل المنصات، ثم انتقل لشرح استراتيجيات التداول المختلفة.

أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الكويت لعام 2022

  1. منصة تداول عقود الفروقات Evest.
  2. منصة تداول العملات الرقمية FXTM.
  3. منصة تداول العملات المشفرة Trade360.
  4. منصة التداول المرخصة في الإمارات AvaTrade.
  5. منصة التداول العالمية XTB.
  6. منصة التداول متعددة الأدوات eToro.
  7. بورصة العملات الرقمية الأشهر Binance.

الآن دعنا نتعمق  في استراتيجيات التداول والفرق بينها، بين المستثمرين والمتداولين في الكويت ونوضح ما يلي.

كيفية تداول العملات الرقمية حسب المستثمرين الكويتيين

بعد التحدث إلى العديد من مستثمري العملات الرقمية، إما عبر وتساب أو موقع قيس كوين، أدركنا أن المستثمرين يقومون بالمضاربة والتداول باستخدام العديد من الاستراتيجيات ومن أبرز هذه الاستراتيجيات ما يلي:

الاستراتيجية الاولى: تداول العملات الرقمية بنظام عقود الفروقات

نظام تداول العقود مقابل الفروقات هو أحد الأنظمة التي يتم تنظيمها وترخيصها من قبل السلطات المحلية لتنظيم السوق المالية في الكويت، وهناك العديد من الشركات في الكويت التي لديها تراخيص لتداول الأسهم والعملات، الأجنبية من خلال العقود مقابل الفروقات ، ولكن عندما نتحدث عن العملات الرقمية ، فهذه لا تقدم الشركات عملة لذلك ، في الجدول أدناه ، نعرض لك أفضل المنصات في الكويت لتداول، العقود مقابل الفروقات على العملات الرقمية.

الاستراتيجية الثانية: تداول العملات الرقمية بنظام الشراء الفوري Spot Trading

يعد التداول الفوري، من أهم الفرص لمن يتداولون يوميًا ، مع مخاطر منخفضة ، حيث يعتمد نظام التداول الفوري على عدم تدخل الأدوات المالية التي تنطوي على بعض المخاطر ، مثل النفوذ وغيرها.

واحدة من أشهر البورصات الرقمية التي تقدم نظام بيع وشراء فوري ، أكبر منصة تداول للعملات الرقمية في العالم هي منصة Binance.

أفضل بورصات العملات الرقمية في الكويت

تعد البورصات المذكورة أعلاه من بين أفضل بورصات العملات المشفرة لعام 2022 وفقًا لتصنيف موقع Arab Crypto على الويب. تقدم جميع هذه البورصات  خدماتها للمواطنين والمقيمين في الكويت بسهولة ، ويمكن فتح حساب استثماري مع هذه البورصات على الفور من الجدول أدناه .

أخيرًا تجدر الإشارة هنا إلى أن تداول العملات الرقمية الكويتية، أمر شائع ، لكنه يتطلب خبرة ومعرفة، أولئك الذين ليس لديهم خبرة كافية ويحتاجون إلى مساعدة في بدء تداول العملات الرقمية في الكويت.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -