العملات الرقمية الجديدة 2022: تعرف عليهم الآن

العملات الرقمية الجديدة 2022


العملات الرقمية الجديدة 2022 يبحث الكثير عن العملات الرقمية التي من المتوقع أن تزداد أسعارها في عام 2022، والسبب في ذلك أن التداول بالعملات الإلكترونية والعقارات الحديثة كان من أكثر الاستثمارات ربحية لعام 2021، ومن خلال الأسطر التالية سوف نقدم من المتوقع أن ترتفع العملات الرقمية الأبرز بقوة داخل الأسواق المالية على مدار العام الجديد 2022.

العملات الرقمية الجديدة 2022

انتشرت 8 من  العملات الرقمية الجديدة خلال 2022  في أسواق التي يتم فيها تداول العملات الرقمية وهي:

  •  chromia 
  • TFUEL / USD
  • Theta  FUEL
  • Klever   KLV
  • HBAR / USD
  • عملة الذهب الرقمية المعدنية
  • عملة الدولار الأمريكي
  • عملةXLM 

 عملة  EOS

تعد EOS واحدة من أبرز العملات الرقمية  الجديدة2022  التي من المتوقع أن يرتفع سعرها بحلول عام 2022 ومن أهم ما قيل عنها ما يأتي:

من المتوقع أن يظل اتجاه مؤشر EOS بين فترات الصعود والهبوط طوال عام 2022 ، لكن يعتقد العديد من الخبراء أن هناك زيادة كبيرة في سعر هذه العملة.

وفقًا لمنصة Long Forecast الاقتصادية، من المتوقع أن يصل سعر عملة EOS إلى نطاقه الأقصى في نهاية عام 2022 وبداية عام 2023.

 

عملة CHILIZ

تعتبر  عملة CHILIZ من  أهم العملات الرقمية الجديدة2022 ، و بدأت  هذه العملة في الظهور لأول مرة في عام 2018 ، لكنها كانت قادرة على الانتشار على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم ومن أهم ما يميز هذه العملة:

يتوقع العديد من الخبراء صعود العملة الرقمية CHILIZ بحلول عام 2022 ، حيث تركز المنصة الإلكترونية لهذه العملة على تحقيق أكبر دخل ممكن ومشاركة عشاق الرياضة بشكل خاص.

الجدير بالذكر أن منصة CHILIZ.NET عبارة عن منصة تبادل رياضي ، لذلك يمكن لجميع عشاق الرياضة تداول الرموز والتوكنات

سبب توقع ارتفاع سعر هذه العملة هو أن منصة CHILIZ يتم التعاقد عليها مع العديد من المؤسسات والشركات والأندية الرياضية الدولية ، على سبيل المثال أرسنال وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.

بالإضافة إلى ما سبق ، فإن عملة CHZ تتلقى دعمًا كبيرًا من منصة Socios.com، وتبلغ قيمة العملة في الفترة الحالية حوالي 32 سنتًا ، وتُصنف ضمن أنجح العملات الرقمية في السوق المالي.

عملة  NEO

تعتبر عملة NEO من أشهر العملات  الرقمية الجديدة 2022، حيث تتمتع بشعبية كبيرة، بالإضافة إلى أنها تعمل على سلسلة من سلاسل الكتل ، مما يجعلها من أشهر العملات الإلكترونية البديلة وتتمثل فيما يلي:.

عملة NEO هي أحد مشاريع blockchain التي تم تأسيسها في عام 2014 في الصين ، ومنذ اليوم الأول ، حرص العمال والمطورون وراء هذا المشروع على إنشاء اقتصاد ذكي ومتطور.

لذلك ، نرى أن الجميع يريد معرفة توقعات عملة NEO في المستقبل القريب، حيث تتوقع Wallet Investor أن يرتفع سعر عملة NEO خلال الشهرين الأولين من عام 2022 حتى يصل سعرها إلى 98.16 دولارًا، ثم سينخفض ​​سعره مرة أخرى في شهر مايو ، لكن سعره سيرتفع تدريجياً بعد ذلك.

يتوقع خبراء CryptoGround أيضًا زيادة سعر العملة المشفرة NEO بحلول عام 2022، حيث من المتوقع أن يصل سعرها إلى 93.47 دولارًا بحلول نهاية العام.

ما الجديد في أسواق العملات المشفرة؟

شهد العالم تطورًا ملحوظًا في أسعار العملة المشفرة الأكثر شهرة على الإطلاق ، بيتكوين (BTC) خلال الشهر الماضي ، حيث ارتفعت أسعارها بأكثر من 42٪ ومنها ما يلي:.

لا شك أن هذا كان عاملاً مهمًا ومحفزًا قويًا لاستمرار الاستثمار في العملات الرقمية  الجديدة 2022  في جميع الأسواق المالية العالمية.

والجدير بالذكر أن أسعار العملات الإلكترونية البديلة تتبع نفس خطى Bitcoin، وبالتالي يمكن القول أن Bitcoin ETF للعقود الآجلة أو عقود المشتقات من شأنه أن يعزز أسعار هذه العملات.

على الرغم من تعزيز ETF للعملات المشفرة بشكل كبير، إلا أن أسعار هذه العملات لا تزال متقلبة على المدى الطويل والقصير ، لذلك من المحتمل أن الاستثمار في هذه العملات الرقمية البديلة قد لا يكون مناسبًا للبعض.

وإلي هنا نكون قد انتهينا من مقال اليوم بعنوان العملات الرقمية الجديدة 2022 وقد تناولنا في هذا المقال أهم العملات الرقمية الأكثر شيوعا في عام 2022 والمتوقع نموها.

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -